المجلة الدولية للإدارة المعاصرة وتكنولوجيا المعلومات | النشر العلمي | سكوبس | مجلات علمية

المجلة الدولية للإدارة المعاصرة وتكنولوجيا المعلومات

المجلة الدولية للإدارة المعاصرة وتكنولوجيا المعلومات

 

تعد المجلة الدولية للإدارة المعاصرة وتكنولوجيا المعلومات واحدة من أهم وأكبر المجلات الأكاديمية العلمية المعتمدة تهتم بنشر الأبحاث في الكثير من الأقسام مثل إدارة، الإدارة الاستراتيجية، إدارة المعرفة، ادارة الموارد البشرية ، إدارة الموارد البشرية الإلكترونية، تسويق، نظام إدارة المعلومات، تكنولوجيا المعلومات الإدارية، الحكومة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، التجارة الاجتماعية، حوسبة سحابية، اعتماد الحوسبة السحابية، اعتماد التكنولوجيا، نظام التعلم اللّعب، التعلم الإلكتروني، اعتماد إنترنت الأشياء، التعلم الإلكتروني القائم على السحابة، التعلم بواسطة السحابة الإلكترونية، الحكومة الإلكترونية القائمة على السحابة، التجارة الإلكترونية القائمة على السحابة و التجارة الإلكترونية السحابية. إن المجلة الدولية للإدارة المعاصرة والتكنولوجيا مصنفة ضمن GOOGLE SCHOLAR ومعتمدة من قبل العديد من قواعد البيانات الأخرى.

 

ترى المجلة الدولية ( IJCMIT ) أن رؤية ماليزيا من أفضل الاستراتيجيات لدعم البحث العلمي والتعليم اقليميا ودوليا وتسعى لتطوير كافة مجالات البحث في جميع مجالات التربية وعلم النفس والإنسانية والأدب والطب والهندسية وفروعها وجميع التخصصات، وهي باللغة الإنجليزية.

المجلة الدولية للإدارة المعاصرة والتكنولوجيا مملوكة لشركة بوابات العلوم في كوالالمبور، ماليزيا. رقم التسجيل الشركة هو (١٣٠٩٢٤٨)

موقع المجلة أنقر هنا ( IJCMIT )

(e-ISSN: : 2773-5036)

 

شروط النشر ضمن المجلة الدولية للإدارة المعاصرة والتكنولوجيا

بشكل العام تتقارب أغلب المجلات العلمية في شروط النشر العلمي ومن المؤكد وجود بعض الاختلافات مثلا:

أن تكون الأبحاث المقدمة ذات منفعة للمجتمع.

تقديم تعهد من الباحث بعدم مشاركة البحث لمجلة أخرى.

الكتابة باللغة الإنجليزية حصراً

إرسال الملف بجودة عالية خاصتاً الصور والأشكال.

يجب على الكاتب تغطية كل الأجزاء المتعلقة في الأبحاث وتغطية كافة العناوين الرئيسة مثل:
– مصطلحات البحث.
– مقدمة البحث.
– مشكلة البحث.
– فرضيات البحث.
– أهداف البحث.
– أهمية البحث.
– حدود البحث.
– المصطلحات الدراسة وتعريفها.
– الإطار النظري والدراسات السابقة.
– منهجية البحث.
– أداة البحث.
– نتائج البحث.
– التوصيات
– الخاتمة.
– توثيق المراجع.

 

ألية التواصل مع المجلة الدولية ( IJCMIT )

يتم إرسال البحث عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمجلة ويجب أن يحقق المواصفات الموضحة على موقع المجلة

 

 سياسات النشر :

 

  • تختلف سياسة النشر ضمن من مجلة لأخرى في كثير من الأمور أهمها المدة المطلوبة للرد والتحكيم وألية دفع الرسوم وهذا ما يميز المجلة الدولية للإدارة المعاصرة والتكنولوجيا حيث لها سياسة صارمة في العمل ضمن الوقت المحدد في الاستجابة على الباحث والذي يعتبر فترة قصيرة أذا ما قورنت في الوقت التي تستغرقه من مجلات النشر الأخرى والتي قد تذهب في نهاية المطاف إلى النسيان بالإضافة إلى سهولة آلية دفع الرسوم التي تعتمد على PayPal.

 

  • فبعد أن يقوم الباحث بتحميل المقال عبر موقع المجلة تقوم المجلة بالتقييم المبدئي ثم يتم قبول البحث وارساله الى المحكمين أو رفض البحث ويتم إبلاغ الباحث بنتيجة التحكيم خلال أسبوع او اقل. بعد قبول البحث يقوم الباحث بدفع الرسوم ومن ثم يتم نشر البحث الكترونياً على موقع المجلة.

 

  • يتوفر العديد من الشروط والأحكام والميزات الأخرى التي يمكن للباحث الحصول عليها بشكل أفضل بمجرد زيارة موقع المجلة الرسمي أو إرسال طلبك من خلال وسائل الاتصال المدرجة في أسفل هذه الصفحة. سيتحقق مستشارنا من طلبك والرد علية في أسرع وقت ممكن. يرجى التأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الاتصال بك، كما يمكنك الاتصال فينا بشكل مباشر عبر الواتس اب بالضغط على الأيقونة المجاورة.

 

  • إذا كنت تود التقديم للنشر ضمن المجلة الدولية للإدارة المعاصرة والتكنولوجيا ، وتود معرفة التكاليف و الرسوم النشر و سياسات المجلة في القبول و النشر ، يرجى إرسال طلبك من خلال وسائل الاتصال المدرجة في أسفل هذه الصفحة. سيتحقق مستشارنا من طلبك والرد علية في أسرع وقت. يرجى التأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الاتصال بك كما يمكنك الاتصال بنا بشكل مباشر عبر الواتس اب بالضغط على الأيقونة المجاورة.

 

 

المجلة الدولية للإدارة المعاصرة وتكنولوجيا المعلومات

International Journal of Contemporary Management and Information Technology (IJCMIT)

 

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم منا كل جديد:

عبر الروابط التالية

Facebook , Twitter , LinkedIn ,Instagram ,Telegram , YouTube

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

مشاركة علي :

Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn

سجل الآن

تواصل معنا