متى تبدأ الدراسة في ماليزيا | أشهر عشر جامعات في ماليزيا

متى تبدأ الدراسة في ماليزيا

متى تبدأ الدراسة في ماليزيا

 

متى تبدأ الدراسة في ماليزيا ؟ إن مواعيد بدء الدراسة الجامعية لمرحلة البكالوريوس في ماليزيا بشكل عام ضمن الجامعات الحكومية في الشهر (الثاني و التاسع) من كل عام. أما الجامعات الخاصة تبدأ في الأشهر التالية : ( الثاني، الخامس و التاسع ) من كل عام ، حسب الجامعة والتخصص. حيث تختلف المواعيد نسبيا من جامعة الي اخرى.

 

تعد الدراسة في ماليزيا، واحدة من أهم الفرص التي يمكن للطالب الحصول عليها. وذلك بسبب التقدم الكبير التي تشهده الدولة الماليزية في المجال التعليمي والاقتصادي . تصنف الجامعات الماليزية ضمن أفضل 1000 جامعة في العالم وتهدف الجامعات الماليزية الى استقطاب ربع مليون طالب دولي حتى عام 2025 .

 

شروط الدراسة في ماليزيا

  • الحصول على معدلات تتراوح ما بين 3 الى 4 نقطة خلال سنوات الدراسة السابقة
  • الحصول على شهادة تعلم اللغة الانجليزية أو الالتحاق بأحد معاهد تعليم اللغة الإنكليزية في ماليزيا قبل بدء الدراسة الجامعية .
  • دفع رسوم السنة الدراسية التي تختلف باختلاف التخصص والمستوى الدراسي المراد دراسته بالجامعة الماليزية.

 

أشهر 10 جامعات في ماليزيا:

تعرف على أشهر 10 جامعة في ماليزيا لسنة 2021

يعتمد تصنيف الجامعات الماليزية على عدة عوامل أهمها، نسبة رضا الطلاب وشروط قبول الطالبة ونتائج الطلاب الجامعية والخدمات وعدد الطلاب المنسحبين من الجامعة.

في الجدول أدناه سنعرض لك أشهر الجامعات الماليزية:

.

إذا كنت تود الدراسة في ماليزيا . وتود معرفة التكاليف والرسوم الدراسية. يرجى إرسال طلبك من خلال وسائل الاتصال المدرجة في أسفل هذه الصفحة. سيتحقق مستشارنا من طلبك والرد علية في أسرع وقت. يرجى التأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الاتصال بك كما يمكنك الاتصال بنا بشكل مباشر عبر الواتس اب بالضغط على الأيقونة المجاورة.

 

متى تبدأ الدراسة في ماليزيا؟

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم منا كل جديد:

عبر الروابط التالية:

Facebook , Twitter , LinkedIn ,Instagram ,Telegram , YouTube

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

مشاركة علي :

Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn

سجل الآن

تواصل معنا