دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا | أرخص معاهد اللغة بكوالالمبور

دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

دراسة الانجليزي في ماليزيا

 

دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا : تتكون ماليزيا من 13 ولاية في جنوب شرق آسيا، وتحتل جزءًا من شبه جزيرة الملايو وبورنيو، وهي دولة ذات شواطئ فريدة وغابات مطيرة وتأثيرات ثقافية ملايو وهندية وأوروبية. العاصمة هي موطن للمباني الاستعمارية والتجارية، فضلاً عن مناطق التسوق الصاخبة (مثل بوكيت بينانج) وناطحات السحاب (مثل برجي بتروناس التوأم)، وهي أيضًا وجهة دراسية شهيرة للطلاب الطموحين الذين يرغبون في متابعة الدراسات العليا.

 

إذا كنت مهتمًا بتعلم اللغة الإنجليزية في ماليزيا، فنحن على استعداد لتقديم المساعدة الممكنة والمشورة الشخصية بشأن خيارات وفرص الدراسة. نحن نقدم أيضًا معلومات محدثة حول دراسة اللغة الانجليزية والتأشيرات لجعل تجربة التعلم مجزية وممتعة. أكثر من 375 مليون شخص يستخدمون اللغة الإنجليزية كوسيلة للتواصل في جميع أنحاء العالم، وهناك أكثر من 50 دولة في العالم تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية. تعتبر اللغة الإنجليزية لغة ثانية في ماليزيا.

 

ما هي تكاليف دراسة اللغة مع السكن ؟

تعد تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا منخفضة مقارنة بالدول الأخرى التي تقبل الطلاب الأجانب للدراسة، فإن تكلفة تعلم اللغة الإنجليزية في ماليزيا تنافسية للغاية، لأنه وفقًا لمعظم المؤسسات المعروفة، فإن متوسط تكاليف تعلم اللغة الإنجليزية في ماليزيا حوالي ال 450 دولارًا شهريًا.

 

ما هي أفضل المعاهد في ماليزيا ؟ 

يعد معهد شيفيلد (Sheffield language centre Malaysia) واحد من أهم المؤسسات لدراسة اللغة الانجليزية . مرخص بالكامل من وزارة التعليم الماليزية، يقع معهد ال شيفيلد في قلب العاصمة كوالالمبور مقابل منطقة برجا بتروناس التوأم (KLCC). يتمثل هدف معهد الشيفيلد في توفير تعليم جيد للغة الإنجليزية لأي شخص يرغب في الارتقاء بمهاراته اللغوية إلى المستوى المثالي.

 

يوفر معهد شيفيلد (Sheffield language centre Malaysia) بيئة دراسة مريحة تلبي احتياجات ومتطلبات الطلاب الذين يسعون إلى تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية، كتابيًا وشفهيًا.

إن قبول معهد اللغة في ماليزيا أمراً بسيطاً للغاية، الأمر يتطلب إلى صورة عن جواز السفر ورسوم مبدأيه للحجز ، يتم تأمين قبول اللغة في يوم واحد فقط، وعند الوصول يتم اطلاعك على العروض المتوفرة للسكن من قبل العميل الخاص بالوحدات السكنية.

 

قائمة بأسماء معاهد اللغة

  1. معهد بريتش كانسل British council
  2. معهد شفيلد الأسترالي ماليزيا Sheffield language centre
  3. المعهد الأمريكي في ماليزيا ELS english language center 
  4. معهد لوندن LEA Academy
  5. معهد أوسم Awesome English Language Center
  6. المعهد الاسترالي ELC English Language Company 
  7. معهد ايلك ماليزيا ELEC Language Center Penang
  8. معهد اي ام اس كوالالمبور EMS Language Centre

 

إذا كنت تود معرفة تكاليف و رسوم دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا، يرجى إرسال طلبك من خلال وسائل الاتصال المدرجة في أسفل الصفحة. سيتحقق مستشارنا من طلبك والرد علية في أسرع وقت. يرجى التأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الاتصال بك كما يمكنك الاتصال بنا بشكل مباشر عبر الواتس اب بالضغط على الأيقونة المجاورة.

 

دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم منا كل جديد:

عبر الروابط التالية

Facebook , Twitter , LinkedIn ,Instagram ,Telegram , YouTube

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

مشاركة علي :

Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn

سجل الآن

تواصل معنا