أرخص الجامعات في ماليزيا | التكاليف والرسوم الدراسية في ماليزيا

أرخص الجامعات في ماليزيا

أرخص الجامعات في ماليزيا

 

غالبية الطلاب الدوليين الذين تقدموا بطلب للحصول على برامج الدرجات العلمية في بعض الجامعات الشهيرة في ماليزيا يرون أن الرسوم الدراسية منخفضة للغاية وبأسعار معقولة. بصرف النظر عن ذلك ، لديهم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية للاختيار من بينها أثناء تقديم نظام تعليمي عالي الجودة.سنتحدث في هذا المقال عن أرخص الجامعات بماليزيا.

 

قائمة بالجامعات ذات الرسوم المنخفضة نسبياً في ماليزيا

1-جامعة تون حسين أون

جامعة تون حسين أون في ماليزيا (UTHM) هي جامعة عامة تأسست في سبتمبر 1993. أحد الأهداف الرئيسية لهذه الجامعة هو نقل التدريب للموظفين في الحصول على المعرفة والمهارات الكافية في مجال الهندسة. UTHM هي واحدة من أرخص الجامعات

الرسوم الدراسية السنوية: 7,350 MYR.

 

2- جامعة اوتارا

تعد من أرخص الجامعات بماليزيا ، جامعة أوتارا ماليزيا هي واحدة من أرخص الجامعات في ماليزيا. إنها جامعة عامة معروفة شعبياً باسم “جامعة الإدارة”. بدأت جامعة ماليزيا ذات الأسعار المعقولة عملها في أبريل 1998. وهي الجامعة الماليزية السادسة العامة. كما أنها الجامعة الوحيدة التي تم إنشاؤها لتتخصص فيها فقط إدارة التعليم من بداية إنشائها.

الرسوم الدراسية السنوية: 8,880 MYR.

 

3- جامعة ملايا 

جامعة مالايا هي واحدة من أقدم وأشهر جامعات الأبحاث العامة في كوالالمبور. كما أنها واحدة من أرخص الجامعات . تستمد جامعة مالايا اسمها من مصطلح “مالايا” حيث كانت البلاد معروفة آنذاك.

الرسوم الدراسية السنوية : 10,000 MYR.

 

قائمة أخرى تتضمن أرخص الجامعات بماليزيا :

 

 

إذا كنت معرفة المزيد عن الجامعات المنخفضة التكاليف في ماليزيا ، وتود معرفة التكاليف و الرسوم الدراسية يرجى إرسال طلبك من خلال وسائل الاتصال المدرجة في أسفل هذه الصفحة. سيتحقق مستشارنا من طلبك والرد علية في أسرع وقت. يرجى التأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الاتصال بك كما يمكنك الاتصال بنا بشكل مباشر عبر الواتس اب بالضغط على الأيقونة المجاورة،

 

 

أرخص الجامعات في ماليزيا

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم منا كل جديد:

عبر الروابط التالية

Facebook , Twitter , LinkedIn ,Instagram ,Telegram , YouTube

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

.

.

مشاركة علي :

Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

تواصل معنا