بوابة العلوم

بوابتك لعالم الدراسة بالخارج

بوابات العلوم هي منصة لتوفير التعليم عالي الجودة والاستشارات للطلاب الراغبين في متابعة دراستهم في ماليزيا ، وقد قدمت بوابة العلوم مختلف الخدمات لآلاف الطلاب وأنشأت علاقة جيدة مع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في ماليزيا لتسهيل وضمان التسجيل السلس للطلاب الجدد.

تقع بوابات العلوم في مدينة كوالالمبور ويتم التوسع في المدن الرئيسية الأخرى في ماليزيا ، ونسعى جاهدين لمساعدة الطلاب لتحديد البرنامج الأنسب بالنسبة لهم من خلال الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا ، كذلك نسهل اجرائات القبول والتسجيل في الجامعات ونزيل الصعوبات التي قد تواجه الطلاب الدوليين في عملية التسجيل ثم الحصول على الفيزا.

نحن ندعم جميع الطلاب الأجانب ونلبي احتياجاتهم التي يمكن أن تساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

نحن هنا لتحقيق حلمك

– التخطيط الجيد ومتابعة الطلاب .. تجعل من شركتنا علامة في مجال الدراسة بالخارج –

آراء بعض طلابنا

لقد واجهتني الكثير من المصاعب خلال رحلتي للتعليم بالخارج وقد كنتم خير مساعد ومعاون ليه على اجتياز هذه الصعاب شكرا لكم بوابة العلوم.

علي أحمد – كلية طب ماليزيا

التفاهم والعلاقة بين الطلاب و الكادر التعليمي القائمة على الاحترام هو ما يميزها بالاضافة الى الجهد المستمر في تطوير الكلية من تقدم الى تقدم ان شاء الله و دامت كليتنا و من بها.

محمد يوسف – صيدلة ماليزيا

بفضل الدورات التدريبية المقترحة من بوابة العلوم تمكنت من اجتياز الصعاب الدراسية وبالأخص مشاكل اللغة التي كانت لي من أكبر الصعاب.

أسعد الغامدي – هندسة ماليزيا

تجهيز الأوراق وتنسيق الأوراق المطلوبة للدراسة بالخارج من المهام الشاقة ولكم جزيرل الشكر لتوفير السكن المناسب أيضا تحياتي لكم.

مصطفى خالد – صيدلة ماليزيا

شركاؤنا

سجل الآن

    المرحلة الدراسية بكالوريوسماجستيردكتوراهمعهد اللغة