الجامعات الماليزية المعتمدة في الكويت | الدراسة في ماليزيا للكويتيين | الجامعات المعترفة

الجامعات الماليزية المعتمدة في الكويت

الجامعات الماليزية المعتمدة في الكويت

 

أولت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الكويت أهمية قصوى للتعليم. حيث بدأت ترسل الطلاب للدراسة في الخارج، وخاصة طلاب الدراسات العليا. لذلك، أنشأت الكويت آلية لاعتماد الجامعات الأجنبية حول العالم بهدف التميز في التعليم. ولأن العديد من الطلاب الكويتيين قرروا الدراسة في ماليزيا. في هذا المقال قررنا التحدث عن الجامعات الماليزية المعتمدة في دولة الكويت. حيث تصدرت ماليزيا المراكز الأولى عالميا” في جذب الطلاب الراغبين في إكمال دراساتهم الجامعية في مختلف التخصصات العلمية وفي جميع المراحل بكالوريوس وماجستير ودكتوراه.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر ماليزيا بمناظرها الطبيعية الساحرة ، حيث تجذب السياح الأجانب من جميع أنحاء العالم لزيارتها ، وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة ، كما يوجد في ماليزيا العديد من المطاعم المتنوعة ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية.

 

الجامعات الماليزية

الجول التالي يوضح أهم الجامعات الماليزية المعترفة ضمن الكويت .

 

ملاحظة :

  • يتم تغير قائمة الجامعات الماليزية المعترف بها من وقت إلى أخر.
  • يجب عليك التواصل مع أحد ممثلي “ شركة بوابات العلوم ” للتأكد من اعتماد الجامعة والتخصص قبل البدء في الدراسة.
  • يمكنك البحث عن الجامعات الماليزية المعترف عليها ضمن الكويت من خلال موقع وزارة التعليم العالي .
  • إذا كانت الجامعة التي تبحث عنها غير موجودة ضمن القائمة فهذا لا يعني أن مستوى الجامعة متدني. فهي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في ماليزيا، وبالتالي معتمدة من قبل الدول الأخرى. وإذا كنت ترغب بالسفر إلى دولة أخرى عدا الكويت لن تواجه أي مشكلة في متابعة الدراسة أو العمل.
  • لكن نصيحتنا: قم بإختيار إحدى الجامعات الماليزية الموصى بها في دولتك.

 

إذا كنت تود التقديم للدراسة في ماليزيا، وتود معرفة التكاليف و الرسوم الدراسية للجامعات الماليزية المعتمدة في الكويت يرجى إرسال طلبك من خلال وسائل الاتصال المدرجة في أسفل هذه الصفحة. سيتحقق مستشارنا من طلبك والرد علية في أسرع وقت. يرجى التأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الاتصال بك كما يمكنك الاتصال بنا بشكل مباشر عبر الواتس اب بالضغط على الأيقونة المجاورة،

 

 

الجامعات الماليزية المعتمدة في الكويت

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم منا كل جديد:

عبر الروابط التالية

Facebook , Twitter , LinkedIn ,Instagram ,Telegram , YouTube

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

مشاركة علي :

Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn

سجل الآن

تواصل معنا